site stat
قصة دعاء سمير برنسيسة منيا القمح

قصة دعاء سمير برنسيسة منيا القمح، بعد ان تم استضافت عشماوي في احد البرامج التلفزيونية للحديث عن حالات الاعدام التي نفذها فقد ذكر قصة الفتاة دعاء سمير من محافظة المنيا والتي اقدمت عل قتل زوجها الغني برفقة عشيقها التي كان مساعد لها في ارتكاب هذه الجريمة البشعة التي ضجت بها المحافظة.

من هي دعاء سمير ويكيبيديا

دعاء سمير فتاة شديدة الجمال في العشرينات من عمرها تسكن في محافظة المنيا تحمل الجنسية المصرية وتعتنق الديانة السلامية احدثت ضجة كبيرة بعد اقدامها على قتل زوجها الذي لم تكن ترغب به الا ان ضغط الاهل كان العامل الاساسي للموافقة على هذا الزواج الذي انتهى بجريمة بشعة.

سبب اعدام دعاء سمير مكلة جمال المنيا

حصل الفتاة المصرية دعاء سمير على لقب ملكة جمال المنيا وبرنسيسة المنيا بسبب شدة جمالها التي ذكرها الكثيرين وقد كان الجميع يرغب بالتقرب منها بسبب جمالها الصارخ حتى تزوجت من رجل غني جدا كان يقدم لها كل ما ترغب به حتى انه وافق على توظيف زميلها وكان من القربين له الا انه خان هذا المعروف وخطط لقتله بمساعدة زوجته دعاء سمير.

كيف قتلت دعاء سمير زوجها

حبكت دعاء سمير برنسيسة المنيا خطة شيطانية للتخلص من زوجها البريء الذي قدم لها كل ما ترغب به وما تلحم به ولم يكن يرفض لها طلب ولكن الطمع والخيانة كانت عنصر اساسي في اقدامها على قتله بعد ان وضعت له حبوب منوم في العصير وقامت فيما بعد بتقطيع جثته والقائها في مكان بعيد .

شاهد ايضا : دعاء سمير ويكيبيديا

عشماوي ودعاء سمير

لم تنكر دعاء سمير ارتكابها للجريمة وقد تم التسريع في تنفيذ حكم الاعدام بحقها ليهدأ ذوي المغدور الذين ارادوا حرق مركز الشرطة للأخذ بالثأر في حين تبرأ اهل دعاء من فعلتها التي لم يكن لديهم علم ما تخطط له وتحدث عشماوي عن جمال وجهها عندما رفعت الخمار عنه لنفيذ حكم الاعدام.

خانت دعاء سمير الثقة والزوج وقتلت زوجها بمعاونة عشيقها الذي دبرت له عمل مع زوجها ليتم اعدام الفتاة صاحبة الوجه الجميل.