site stat
عمر غالب الحديدي

عمر غالب الحديدي ، انتشر خبر وفاة الاعلامي البارز في المملكة الاردنية الهاشمية الاعلامي القدير غالب الحديدي والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الثالث والعشرين من شهر مايو عام 2023 عن عمر يناهز الرابعة والثمانون عام بعد معاناة مع المرض حيث بقي في ايامه الاخيرة في المستشفى حتى اعلن عن وفاته.

مرض غالبا الحديدي

كان يعاني الاعلامي غالب الحديدي من عدة امراض نتيجة لتقدم السن والتعب الذي اصابه بعد مسيرة اعلامية مميزة وناجحة فقد كان واحد من اهم اعلاميي الاردن ومقدمي نشرات اخبارية على التلفزيون الاردني لعدة اعوام وهذا كان سببا في ترك وفاته اثر واضح في قلوب الجمهور الاردني والعربي.

من هم ابناء غالب الحديدي

الاعلامي غالب الحديد شخصية علامية ناجحة امضى سنوات عديدة في العمل الاذاعي فقد كان له بصمة جميلة في هذا التاريخ المشرف وقد نعى خبر وفاته عدد كبير من الشخصيات الاردنية البارزة نظرا لكون من صناع العمل الاعلامي الاول في المملكة الاردنية الهاشمية لهذا اهتم الكثيرين بالتعرف على سيرة هذا الرجل الكبير.

حقيقة سبب وفاة غالب الحديدي

توفي الاعلامي غالب الحديدة بسبب اصابته بعدد من الامراض المزمنة التي كانت سببا في تدهور الحالة الصحية له في ايامه الاخيرة والتي بقي على اثرها في المستشفى لتعلن المصادر الطبية وفاته صباح اليوم وسط حالة من الحزن التي خيمت على ذويه والشاعر الاردني ومن المقرر ان يتم تشييع جثمانه الى  مثواه الأخير عصر الثلاثاء بمدينة السلط من مسجد النبي يوشع بن نون عليه السلام.

شاهد ايضا : غالب الحديدي وسوسن تفاحة

من هو غالب الحديدي

ليس من السهل اجمال حياة هذا الاعلامي المميز في عدد من الاسطر فهو صاحب مسيرة كبيرة من العمل الاعلامي ولكننا يمكننا الحديث عنه فيما يلي:

  • الاعلامي غالب عبدالحميد عبدالله الحديدي
  • من مواليد عام 1939
  • توفي عن عمر يناهز اربعة وثمانون عام
  • يحمل الجنسية اردني
  • يعتنق الديانة الاسلام
  • درس في كلية الحسين عام 1957 ميلادي
  • عمل اعلامي ومقدم برامج

رحل الاعلامي غالب الحديدي بعد مشوار ناجح ومشرف للاردن والعالم العربي ومسيرة حافلة بالانجازات.